اخر الاخبار

LightBlog

الأحد، 2 أكتوبر 2016

كيفية فتح اكثر من حساب على اى موقع من خلال متصفح جوجل كروم

الكثير من الاشخاص يبحثون عن طريقة فعالة وامنة لفتح اكثر من حساب على معظم المواقع , وذلك طبعا من خلال متصفح جوجل كروم Google Chrome . 


لكن للاسف الشديد ان معظم الطرق اما نصابة او غير فعالة او قد لا تعمل على بعض المواقع التى قد تحتاجها , لذلك سوف نشرح اليوم طريقة فعالة ومضمونة من اجل فتح اكثر من حساب على معظم المواقع التى تريدها سواء كانت فيس بوك او تويتر او غيرها من المواقع , وذلك من خلال نفس المتصفح وفى نفس الوقت . 

هذه الطريقة امنة لاننا لن نستخدم اى برامج قد تكون ملغمة , بل ان هذه الطريقة تتلخص فى إضافة توفرها لك شركة جوجل على متصفحها جوجل كروم , هذه الإضافة تستطيع من خلالها فتح أكثر حساب على أى موقع تريده . 


كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل إضافة " SessionBox " و بعد تحميل و تثبيت هذه الإضافة سوف تقوم بالنقر على الايقونة الخاصة بها الموجودة فى أعلى يمين المتصفح ثم تقوم بإنشاء حساب جديد . 

بعد إنشاء الحساب تستطيع ان تتوجه إلى الموقع الذى تريد أن تفتح فيه أكثر من حساب فى نفس الوقت ثم تقوم بفتح الحساب الأول ثم بعد ذلك تتوجه الى أيقونة الإضافة و تضغط على زر " + " وذلك لكى يتم فتح صفحة جديدة لكى تدخل حسابك الثانى و هكذا .

رابط تحميل الاضافة SessionBox من هنا

فيديو شرح الاضافة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Adbox