اخر الاخبار

LightBlog

الجمعة، 30 سبتمبر 2016

دورة مجانية فى برمجة تطبيقات الاندرويد والربح منها

جميعنا نعلم اهمية الهواتف , حيث انها اصبحت جزء اساسى فى حياة الانسان , فهى حلقة الوصل بين الجميع فى مختلف انحاء العالم , لا انكر أن تطبيقات الموبايل اصبحت تشكل اساس الانترنت , بل و ايضا هناك الكثير من كبار الشركات الناشئة منها , لذلك سيكون من المهم القيام بخطوة مهمة وهى الدخول فى هذا المجال الكبير عن طريق تعلم برمجة التطبيقات و طريقة تصميمها . 


لذلك أقدم لكم احدى أفضل الدورات المشروحة باللغة العربية و التى يمكن ان تجعلك  تصبح شخصا محترفا فى مجال برمجة و تصميم تطبيقات الأندرويد , حيث تأخدك من مستوى المبتدئين إلى مستوى المحترفين , بل وايضا دون ان تدفع اى مال وذلك لان هذه الدورة مجانية . 

ولكن هل تعلم ان تطبيقات الأندرويد تعتبر من المهارات التى يمكن أن تربح من ورائها آلاف الدولارات شهريا , وذلك اما عن طريق الريسكين موبايل أو عن طريق العمل على إنشاء وبرمجة التطبيقات . 

لذلك من افضل القنوات لفعل ذلك هى قناة تدعى بغداد الجديدة , و هى قناة مميزة جدا حيث أنها تقدم دورات فى البرمجة بصورة احترافية شاملة . 


الدورة تتكون من حوالى أكثر من 150 درس يقدمها الاستاذ حسين الربيعى الذى يعمل أستاذا فى طرق تدريس البرمجة , بعد انهاء هذه الدورة ستتمكن من تصميم وبرمجة تطبيقات الأندرويد , بل والربح منها . 

بل ايضا هذه القناة تقدم دورات أخرى ممتازة فى جميع مجالات البرمجة تبدأ من تصميم تطبيقات الموبايل و مواقع الويب إلى تصميم المواقع التجاوبية , ولا ننسى ان   جميع الدورات التى تقدمها هذه القناة هى دورات مجانية و إحترافية . 

فى النهاية أتمنى أن تترك الكسل جانبا وأن تعمل على إكمال دورة برمجة تطبيقات الاندرويد او اى دورة تريدها الى النهاية , لانك حقا ستفتخر بذلك اشد الفخر .
واتمنى ان يوفقكم الله وان تحققوا اقصى استفادة ممكنة لان هذا يعتبر كنز ثمين .

رابط الدخول الى دورة تصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Adbox