اخر الاخبار

LightBlog

الاثنين، 19 سبتمبر 2016

افضل تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك ( اندرويد - ابل - ويندوز فون )

في موضوع سابق تعلمنا معا بعض الطرق للتحميل من الشبكة الاجتماعية فيسبوك ، وذلك لان فيسبوك لا توفر ميزة تحميل مقاطع الفيديو من موقعها .

اليوم سنتعلم طريقة جديدة وسهلة جدا عن كيفية التحميل من فيسبوك عن طريق الهاتف الذكى , وذلك عن طريق تطبيق Video Downloader For Facebook حيث ان هذا التطبيق يعتبر أفضل التطبيقات التى تستطيع من خلالها تحميل أى فيديو موجود على الفيسبوك من هاتفك سواء كان يعمل بنظام الاندرويد او نظام ويندوز فون أو IOS .

لكى تدخل لهذا التطبيق فانك تحتاج إلى استخدام حسابك على الفيسبوك ، حيث انه بمجرد دخولك سيتم عرض مقاطع الفيديو المتوفرة على حسابك فى الفيسبوك سواء كانت فى المجموعات او فى صفحتك الشخصية او فى صفحتك الرئيسية . 

كل ما عليك هو ان تقوم باختيار الفيديو المراد تحميله , ثم بعد ذلك ستجد ان التطبيق يعرض لك الخيار لتحميل الفيديو بصورة مباشرة إلى هاتفك . 

التطبيق مجانى وسريع , فانا شخصيا اضمن لك انك لن تعانى من مشاكل فى تحميل الفيديوهات , وايضا لكل من يستخدم ابل فان التطبيق ايضا مجانى , الا فى حالة واحدة فقط سوف تدفع 1 دولار وهى فى حالة انك تريد  مشاهدة الفيديو بدون الاتصال بالانترنت , اما بالنسبة لمستخدمين نظام ويندوز فون فانهم مجبرون على دفع 1 دولار لكى يستخدموا التطبيق على هواتفهم

لتحميل التطبيق على هواتف الاندرويد من هنا

لتحميل التطبيق على هواتف ابل من هنا

لتحميل التطبيق على هواتف الويندوز فون من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Adbox