بعد النجاح الكبير الذي حققه نظام التشغيل الجديد التابع لشركة مايكروسوفت قررت الشركة ان تقوم بأشهار متصفحها الجديد للويب " مايكروسوفت إيدج " , مما دفع الشركة إلى اتخاذ اسلوب جديد سيساعد في إقناع المستخدمين باستخدام متصفح مايكروسوفت إيدج فى عمليات البحث , بل واستخدامه كمتصفح أساسى لديهم .
فقامت مايكروسوفت باعتماد برنامج المكافئات " Microsoft Rewards " وهو مشابه جدا لـ " Bing Rewards " ذلك البرنامج الذى استخدمته الشركة في وقت سابق لجذب المستخدمين لاستعمال محرك البحث الخاص بها " بينغ/ Bing " .
حيث ان مضمون الفكرة هنا هى ان المستخدمين الذين سوف يختارون متصفح مايكروسوفت إيدج كمتصفح رئيسى لهم سيتمكنون من الحصول على نقاط مكافئات و التى يستطيع المستخدم ان يحولها إلى رصيد لشراء منتجات من المتجر الإلكترونى لمايكروسوفت .
ليس ذلك فقط فإن نقاط المكافئات يمكنك تحويلها إلى قسائم شراء على متجر أمازون أو Starbucks او سكايب او غيرها , بل ويمكنك الحصول على نسخة أوتلوك بلا إعلانات ، و تشير مايكروسوفت إلى أن هذا العرض متاح حاليا فقط للمستخدمين المتواجدين فى الولايات المتحدة الأمريكية و الهند .
فقامت مايكروسوفت باعتماد برنامج المكافئات " Microsoft Rewards " وهو مشابه جدا لـ " Bing Rewards " ذلك البرنامج الذى استخدمته الشركة في وقت سابق لجذب المستخدمين لاستعمال محرك البحث الخاص بها " بينغ/ Bing " .
حيث ان مضمون الفكرة هنا هى ان المستخدمين الذين سوف يختارون متصفح مايكروسوفت إيدج كمتصفح رئيسى لهم سيتمكنون من الحصول على نقاط مكافئات و التى يستطيع المستخدم ان يحولها إلى رصيد لشراء منتجات من المتجر الإلكترونى لمايكروسوفت .
ليس ذلك فقط فإن نقاط المكافئات يمكنك تحويلها إلى قسائم شراء على متجر أمازون أو Starbucks او سكايب او غيرها , بل ويمكنك الحصول على نسخة أوتلوك بلا إعلانات ، و تشير مايكروسوفت إلى أن هذا العرض متاح حاليا فقط للمستخدمين المتواجدين فى الولايات المتحدة الأمريكية و الهند .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق