اخر الاخبار

LightBlog

الخميس، 2 يونيو 2016

تحديث جديد من شركة جوجل - سيعجبك بالتأكيد

كالعادة من شركة جوجل انها تقوم كل فترة بعمل تحديث جديد , هذا التحديث الذى تم اطلاقه منذ فترة هو تحديث خاص بجوجل بلاى Google Play Store


حيث أن المتجر أصبح يوفر الان ميزة جديدة للمستخدمين الذين يقومون بتحميل التطبيقات التى تستهلك حجمًا كبيرًا من مساحة التخزين الخاصة بالجهاز . حيث انه يقوم بإخبار وتنبيه المستخدمين حول التطبيقات التي تشغل حجمًا كبيرًا، والتي لم يتم استخدامها منذ فترةٍ زمنية طويلة، مما يعني أن المستخدم قد لا يكون بحاجتها بشكلٍ فعلى .


googla play uninstall manager ستظهر هذه الاقتراحات عندما يريد المستخدم أن يقوم بتحميل تطبيق جديد ولا يمتلك المساحة الكافية له، حيث سيظهر التنبيه على شكل رسالة تخبره حول ضرورة توفير مساحة تخزين ضمن هاتفه الذكيّ، وستظهر اقتراحات للتطبيقات التي لم يستخدمها منذ فترة وتشغل حجمًا كبيرًا، والتي يمكن أن يتم إزالتها. أيضًا، سيظهر الاقتراح الجديد الحجم المطلوب توفيره من أجل تحميل التطبيق الجديد. وفقًا للمعلومات المتوفرة حول الآن، فإن الميزة الجديدة محصورة فقط بالتطبيقات، بمعنى أن المتجر لن يقوم بتقديم اقتراحاتٍ حول الملفات الأخرى التي قد تشغل حجمًا كبيرًا على الهاتف الذكيّ، مثل الصور والفيديوهات والملفات المتنوعة. لا يوجد إعلان رسميّ من جوجل حول طرح هذه الميزة، فعادةً ما تطرح جوجل هذه الميزات من مخدماتها بشكلٍ مباشر بدون الحاجة لتحميل وتنصيب أي تحديث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Adbox